أرسل رسالة

شركة " باوليدا " المصنعة للاستوديوات الزراعية تقدم كواكب منخفضة التكلفة

April 26, 2024

آخر أخبار الشركة شركة " باوليدا " المصنعة للاستوديوات الزراعية تقدم كواكب منخفضة التكلفة

[تشينغدو، سيتشوان] [2024/4/26] BAOLIDA Farm Greenhouse Manufacturer، المزود الرائد من الدفيئات ذات الجودة العالية، أعلن اليوم عن إطلاق دفيئته الجديدة ذات التهوية المتقاطعة بأسعار معقولة.تحتوي الدفيئة على ظلال داخلية يدوية وتصميم مضاد للمطر من جانبيين، مما يجعله خيارا مثاليا للمناخات الاستوائية.

 

تحتوي الدفيئة الجديدة على نظام ظلال داخلي يدوي فعال مثل أنظمة الظلال الكهربائية ولكن بتكلفة قليلة.كما تمتد السطوح الجانبية للدفيئة إلى الخارج لمنع مياه الأمطار من التدفق على جانبي الدفيئة.

آخر أخبار الشركة شركة " باوليدا " المصنعة للاستوديوات الزراعية تقدم كواكب منخفضة التكلفة  0

 

"نحن متحمسون لتقديم منازلنا الدفيئة ذات التهوية المتقاطعة الجديدة بأسعار معقولة" ، قال سوبر ، الرئيس التنفيذي لشركة BAOLIDA Farm Greenhouse Manufacturer."هذه الدفيئة مثالية للمزارعين الذين يبحثون، خيار بأسعار معقولة مصممة خصيصا للمناخات الاستوائية".

آخر أخبار الشركة شركة " باوليدا " المصنعة للاستوديوات الزراعية تقدم كواكب منخفضة التكلفة  1

 

عن شركة " باوليدا " المصنعة للدفيئة الزراعية

شركة BAOLIDA Farm Greenhouse Manufacturer هي الشركة الرائدة في توفير الدفيئات الدفيئة عالية الجودة لمجموعة متنوعة من التطبيقات، بما في ذلك الزراعة والبستنة والبحوث.الشركة لديها تاريخ طويل من توفير عملائها مع المنتجات والخدمات الممتازةشركة باوليدا لإنتاج الدفيئات الزراعية ملتزمة بالاستدامة وتستخدم مواد وممارسات صديقة للبيئة في تصنيع الدفيئات الزراعية.

 

الاتصال:
شيريل - مشغل الموقع
البريد الإلكتروني: market@scbldgj.com

واتساب: +86 17882258633

ابق على تواصل معنا
اتصل شخص : Mr. Li
الهاتف : : +8613980853449
الأحرف المتبقية(20/3000)